زيادة عدد الزيارات إلى موقعك على الويب
زيادة عدد الزيارات إلى موقعك على الويب
تعد وسائل التواصل الاجتماعي أداة رائعة لبدء المحادثات مع العملاء المحتملين .
ومع ذلك ، إذا لم يقم هؤلاء العملاء بزيارة موقعك على الويب ، فقد لا تحقق أهداف
المبيعات والتسويق الخاصة بك. يمكن أن تساعدك تعديلات معينة في إستراتيجية وسائل
الإعلام الاجتماعية الخاصة بك في الحصول على حركة المرور التي تريدها.
# 1 اجعل المحتوى الخاص بك قابلاً للبحث
تسمح لك مواقع مثل Twitter بتضمين علامات
في مشاركاتك ، وتسمى أيضًا علامات التصنيف #. يتيح لك Pinterest تحديد الفئات
وتضمين العلامات. استخدم هذه الميزات في المنشور حتى يتمكن العملاء المحتملون من
العثور على معلوماتك بسهولة. سيساعد هذا التكتيك البسيط على جذب المزيد من الأشخاص
إلى ملفك الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي ، وبالتالي المزيد من الأشخاص إلى
موقع الويب الخاص بك.
# 2 مسح تفاصيل الاتصال
قد تفاجأ بعدد أصحاب الأعمال الذين لديهم صفحات وملفات تعريف على وسائل
التواصل الاجتماعي ، ولكن عنوان موقعهم على الويب يمثل تحديًا حقيقيًا للعثور
عليه. الأمر بسيط ، تأكد من أن عنوان URL وعنوان بريدك
الإلكتروني وحتى رقم هاتفك موجود على موقعك. كن شفافًا تمامًا حتى يشعر العملاء
المحتملون بالراحة في الثقة بك. أيضًا ، كلما زاد حجم عنوان URL ، زاد
احتمال نقره وزيارة موقع الويب الخاص بك.
# 3 تحفيز
امنح مشتركي وسائل التواصل الاجتماعي سببًا لزيارة موقعك على الويب. تنظيم عرض
ترويجي خاص لهم. تخلى عن شيء ، شارك في مسابقة أو يانصيب. على سبيل المثال ، يمكنك
تقديم قسيمة قابلة للطباعة فقط لمشتركي Facebook. في الترويج
الخاص بك ، قم بتضمين ارتباط إلى الصفحة الترويجية.
# 4 القيمة المدفوعة
قبل نشر أي شيء على موقع للتواصل الاجتماعي ، تأكد من أنه يجلب قيمة لجمهورك. إذا لم تكن هناك فائدة واضحة ، لا ترسلها بالبريد. غالبًا ما يعني هذا الحفاظ على مشاركاتك الشخصية ومشاركاتك منفصلة - ما لم تكن شخصيتك وحياتك الشخصية ذات صلة بعلامتك التجارية.
اختبر وتتبع منشوراتك لتحديد المنشورات التي تولد أكبر قدر من الحركة
والاهتمام. ضع في اعتبارك أيضًا تضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ورابطًا
في بعض مشاركاتك واختبرها أيضًا.
# 5 ندف
يجب أن تؤدي بعض منشورات وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة إلى موقعك أو مدونتك. قم بتضمين عبارات تحفيزية في صفحة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ورابط لمعرفة المزيد. يمكنك القيام بذلك على أي موقع وسائط اجتماعية ، من 140 حرفًا على Twitter إلى فقرات مربكة على LinkedIn و Google و Facebook.
هناك العشرات من التكتيكات لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي لجذب العملاء المحتملين إلى موقع الويب الخاص بك. في نهاية اليوم ، هناك خطوتان أساسيتان. الأول هو التأكد من أنك تقدم قيمة للعملاء المحتملين. والثاني هو اختبار درجاتك وتتبعها لمعرفة ما يعمل.

تعليقات
إرسال تعليق