افضل4 طرق لإصلاح خطأ فشل التحميل Error 910 على متجربلاي Google
حل مشكلة ظهور الخطأ 910 أثناء التحميل في جوجل بلاي
متجر Google Play هو المتجر الافتراضي لأجهزة Android حيث يمكنك الحصول على جميع تطبيقاتك المفضلة بداخلة, لذا يعد تنزيل التطبيقات منه سهلاً مثل النقر فوق اي تطبيق وانتظار تثبيته على هاتفك الذكي , وعلى الرغم من أن هذه منصة قوية ، إلا أن هناك حالات قد تواجه فيها مشكلات في الحصول على تطبيق ومن هذه المشكلات ظهور مشكلة رمز الخطأ 910 في متجر Google Play.
هذه بعض الحلول الشائعة لحل مشكلة رمز الخطأ 910 في متجر Google Play:
امسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات من متجر Play :
كما ذكر أعلاه ، فإن حل هذه المشكلة سهل للغاية. وأفضل مكان للبدء هو مسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات تطبيقات متجر Play وذلك من خلال الدخول الى إعدادات التطبيق ثم النقر على مسح ذاكرة التخزين الموقت والبيانات ,فهذا حل فعال للعديد من الأخطاء والتعقيدات المتعلقة بـ Play Store.
أعد ربط حساب Google الخاص بك :
فيما يتعلق برمز الخطأ هذا ، فإن هذه العملية هي أول عملية مذكورة في وثائق Google الرسمية بالإضافة إلى ذلك ، أكد بعض المستخدمين المتأثرين أن تسجيل الدخول وتسجيل الخروج من حساباتهم في Google يمكن أن يحل هذه المشكلة ويسمح لهم بتثبيت أو تحديث التطبيقات التي تعطلت سابقًا مع "رمز الخطأ 910".
نقل التطبيق من وحدة التخزين SD إلى وحدة التخزين الداخلي :
هناك حل شائع آخر لتجنب الخطأ 910 عند محاولة تحديث تطبيق مثبت وهو نقل التطبيق من وحدة تخزين SD الخارجية إلى وحدة التخزين الداخلية لذا بعد نقل التطبيق إلى وحدة التخزين الداخلية ، قد يتم تحديث التطبيق بشكل طبيعي بعد اكتمال التحديث ، بعد ذالك يمكنك إعادته إلى موقعه الأصلي (بطاقة SD الخارجية) وذلك من خلال الخطوات التالية :
افتح قائمة الإعدادات وانتقل إلى التطبيقات والإشعارات. ثم اضغط على التطبيقات.
ضمن قائمة التطبيقات المثبتة ، حدد التطبيق الذي يرفض التثبيت واضغط عليه.
انقر فوق التخزين ، ثم انقر فوق تغيير موقع التخزين وانقل التطبيق إلى التخزين الداخلي.
قم بإجراء إعادة ضبط المصنع
إذا لم تحل الخطوات المذكورة أعلاه المشكلة ، فإن أفضل ما يمكنك فعله الآن هو إجراء إعادة ضبط المصنع ,لاكن قبل إعادة التعيين ، تأكد من عمل نسخة احتياطية من بيانات هاتفك.
تعليقات
إرسال تعليق