تصدر نتائج البحث جوجل : طرق سريعة وفعالة وقوية

 تصدر نتائج البحث جوجل بسرعة


يحلم كل صاحب عمل أو موقع ويب بتصدر نتائج بحث قوقل بسرعة أو الحصول على المرتبة الأولى على Google. 


فالأسباب واضحة: الوصول إلى هذا المركز الأول (أو حتى أحد المراكز الثلاثة الأولى) يعني زيادة حركة المرور إلى موقعك ، والرؤية وإمكانية المبيعات لدفع عملك قبل المنافسة.


تصدر نتائج البحث جوجل بسرعة
 تصدر نتائج البحث جوجل بسرعة


ولسوء الحظ ، نادراً ما تحدث التصنيفات العالية عن طريق الصدفة. حتى أكثر المسوقين مهارة ودراية يكافحون من أجل الحصول على المركز الأول. 


إذن ، كيف يمكن لصاحب الموقع الالكتروني أو العمل العادي أن يأمل في تحقيق هذا العمل الفذ؟ على الرغم من عدم وجود طريقة لضمان الحصول على تصنيفات عالية تمامًا ، فإن هذا المنشور سيبحث في بعض الاستراتيجيات التي يمكن لأي شخص استخدامها لزيادة فرصه في المطالبة والظفر بالمركز الأول والحصول على نتائج بحث سريعة بأذن الله.



افضل الطرق لتصدر نتائج بحث قوقل google



1. حدد الكلمات التي تريد التنافس عليها


تتمثل الخطوة الأولى في تجميع إستراتيجية تحسين محركات البحث الصحيحة عدد كبير جدًا من الحملات محكوم عليها بالفشل قبل أن تبدأ ، لأن الشركات تستهدف الكلمات الرئيسية واسعة جدًا ، أو لا تحصل على عدد كافٍ من الزيارات ، أو تكون تنافسية للغاية.


 ولهذا يجب أن تبدأ قائمة الكلمات الرئيسية المستهدفة على نطاق واسع وأن تستخدم التحليلات لتضييق نطاقها إلى أفضل الكلمات الرئيسية لنشاطك التجاري وموقعك على الويب للتنافس معها.


وباختصار : عليك اختيار كلمات رئيسية يبحث عنها الناس بكثرة " مثال : تصدر نتائج بحث جوجل بسرعة".  او مثلا" لعبة ببجي موبايل" وغيرها من الكلمات المفتاحية.



2. تحسين موقع الويب الخاص بك لكلماتك الرئيسية المستهدفة


مع وضع استراتيجيتك موضع التنفيذ ، حان الوقت للبدء.


تنفيذ أفضل وسيلة تحسين لديك ، موقع الويب الخاص بك حيث يجب أن تتضمن كل صفحة من صفحات موقعك على الويب عناصر التحسين المهمة التي تساعد Google على فهم موضوع كل صفحة. 


ويجب أن تحتوي كل صفحة من صفحات الموقع على العناصر التالية التي يتم تناولها بكلمة رئيسية واحدة :


  • عنوان الصفحة ( العنوان الرئيسي يجب أن يكون أقل من 70 حرفًا).
  • وصف ميتا (أقل من 155 حرفًا).
  • نص العنوان H1 و H2 (قسّم المحتوى الرئيسي عن طريق وصفه).
  • النص البديل (كل صورة تحتاج إلى عنوان).
  • الكلمات الرئيسية في المحتوى (حدد الكلمات المفتاحية ولو مرة واحدة على الأقل بخط غامق "Blod").


نصيحة: كوِّن نقاط التحسين هذه مع تذكر أنك ما زلت تتحدث إلى البشر. اجعل استراتيجيتك سهلة الاستخدام وعمل كلماتك الرئيسية بشكل طبيعي ، مع الحرص على عدم تحميل أي صفحة بشكل زائد.


3. تطوير استراتيجية محتوى الموقع المستمر


عندما أصدرت Google تحديث خوارزمية Panda في عام 2011 ، أرسلت رسالة إلى بناة الويب: لا تدع موقعك يصبح قديمًا.


 وهذا يعني أن المواقع ستكافأ على التحسين المستمر لمحتواها ، وزيادة كمية ونوعية صفحات الويب والموارد ذات الصلة. إذا كنت ترغب في تحسين ترتيب محرك البحث الخاص بك ، فبناء موقعك بشكل أفضل بمرور الوقت "أي يجب عليك بالنشر المستمر على موقعك حتى يصبح قوي".


حافظ على نضارتها واستمر في النمو من خلال تنفيذ استراتيجية قوية. وأضف أدوات وموارد ومحتوى إعلامي لمساعدة الزوار على فهم كيفية استخدام موقعك لتثقيف أنفسهم وفهم خياراتهم.



4. تنفيذ استراتيجية بلوق


لمزيد من الدعم لاستراتيجية محتوى موقع الويب الخاص بك ، قمت بإنشاء مدونة على موقع الويب الخاص بك. 


هناك قدر هائل من البيانات والأبحاث التي تدعم فوائد التدوين ، ويكفي القول بأنها نعمة كبيرة لاستراتيجية محرك البحث.


تحصل الشركات التي تدوِّن على زيارات أكثر بنسبة 55٪ على الويب و 70٪ عملاء محتملين أكثر من تلك التي لا تحصل عليها.


يتم احتساب كل مقال جديد تنشره كصفحة مفهرسة جديدة على موقع الويب الخاص بك ويمكن أيضًا الترويج للمقالات وتوزيعها اجتماعيًا لجذب حركة مرور إضافية إلى موقعك.


المفتاح إلى مدونة فعالة هو إنشاء موضوعات واختيار كلمة رئيسية مركزة لكل مقالة. اكتب عن أنواع الأشياء التي يهتم عملاؤك المحتملون بالتعرف عليها. لا تكن ترويجيًا أكثر من اللازم حول منتجاتك ، وركز على الصناعة والحلول ككل.



5. الاشتراك في تأليف Google


للمساعدة في تحسين عرض مقالاتك وعرضها بمستوى أعلى من التخصيص والمصداقية ، يجب أن تكون خطوتك التالية هي الحصول على حالة Google Authored. 


وتختلف العملية اعتمادًا على النظام الأساسي لمدونتك ، لكن النتائج هي نفسها , حيث ستظهر مقالتك بشكل أفضل على Google وستظهر بلا شك أعلى في الترتيب مع تحسن المشاركة.



6. تتبع روابط الجودة


حان الوقت الآن لتنشيط إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك من خلال بعض الروابط الداخلية عالية الجودة. 


يتم إنشاء الروابط الواردة عندما ترتبط مواقع الويب الأخرى بموقعك كمورد ذي صلة لدعم المحتوى الخاص بك. 


يمكن أن يؤدي الحصول على روابط من مواقع البائعين ومواقع المزودين ومواقع الصناعة الموثوقة إلى زيادة أهمية موقع الويب الخاص بك في محركات البحث.


مشاركات مدونة الضيف "أو الجيست بوست" هي تطبيق رائع, والفكرة من وراء مشاركات الضيف هي أن الجميع يفوز او ان كلا الطرفين تستفيد. 


يحصل الموقع المضيف على محتوى جيد النوعية ، ويحصل القراء على معلومات أخرى ذات صلة باهتماماتهم ، ويمكنك أن تعرض نفسك لجمهور جديد بالكامل من خلال النشر على مدونتهم بدلاً من مدونتك. من خلال تضمين ارتباط تشعبي تم وضعه بشكل صحيح على موقع الويب الخاص بك "باك لينك" ، وعندها سوف تحصل على رابط وارد عالي الجودة من شأنه أن يؤدي إلى تصنيفات محرك بحث أفضل والظهور في نتائج البحث الاولى.


في حين أن تحديث Penguin من Google يعاقب المواقع باستراتيجية سيئة للوصلة الخلفية ، فقد عزز تحديث Hummingbird الخاص به قيمة روابط الجودة وتأثيرها في الترتيب.


7. تحليل وصقل وتكرار


لن يكون أي شيء تفعله مثاليًا ، فأنت بحاجة إلى استراتيجية مراجعة مستمرة لحملتك بأكملها. احصل على التقارير بشكل متكرر وراجع التحليلات لتتبع النجاحات والفشل. 


ركز المزيد من الوقت على الكلمات الرئيسية التي لا تتحرك بشكل كافٍ وكرر الخطوات التي اتخذتها والتي نجحت في الماضي. 


ستتحسن مع تقدمك ، وهناك المئات من الموارد الرائعة للمساعدة في تحسين مناطق الضعف.


أي بمعنى يجب ان تعرف ماهي الكلمات التي أخذت ترتيب عالي وان تركز عليها اون تعرف كيف نجح ذلك المقال في والتصدر ولماذا لم ينجح المقال الآخر في التصدر , واكتب تقرير لحالات النجاح والفشل.


8. التركيز على الكلمات الرئيسية طويلة الذيل


ليس من الواقعي محاولة تصنيف أي كلمات رئيسية (الكلمات التي يكتبها الأشخاص في أشرطة البحث). يجب أن تستهدف الكلمات الرئيسية التي تهم الأشخاص المؤهلين الذين لديهم أكبر إمكانية للعثور على موقعك مفيدًا. الكلمات الرئيسية طويلة الذيل هي فرصة مثالية لجذب المجموعة المناسبة من الناس.


تتكون هذه الكلمات من ثلاث كلمات أو أكثر ، على عكس الكلمات الرئيسية قصيرة الذيل ، التي تحتوي على كلمة أو كلمتين فقط. تعتبر عبارات الكلمات الرئيسية طويلة الذيل ذات قيمة لأنه يتم البحث عنها بواسطة أشخاص لغرض محدد.


  • مثال على كلمات قصيرة الذيل: "Samsung".
  • مثال على كلمات طويلة الذيل: "Samsung Electronics stoke price".


9. تحديث المحتوى باستمرار



لا يجب أن يكون المحتوى القديم الذي أخفيته محاولة فاشلة لتسويق المحتوى وليس من الضروري حتى أن تكون قطعة ثقة قديمة تولد أحجامًا منخفضة من حركة المرور. 


مع عملية شد الوجه ، يمكن أن يرتفع المحتوى المؤرشف الخاص بك إلى أعلى نتائج بحث Google.


تعد "حداثة" المحتوى الخاص بك أمرًا مهمًا للمستخدمين ومحركات البحث ، لأن البيانات الحديثة حديثة ومفيدة ، بينما تؤدي البيانات القديمة إلى عدم الدقة وتضليل القراء. 


يمكن أن يمنحك تحديث المحتوى الخاص بك مواد أكثر ثراءً لجذب Google وجذب الزوار. سواء كنت تقوم بتوسيع المحتوى الخاص بك أو تبادل المعلومات القديمة ، فإن تنشيط المحتوى الخاص بك يجعله وثيق الصلة ويستحق تصنيف Google أعلى.


إنه يوفر لك الوقت ويساعد سلطة موقعك الشاملة على ضمان أن تكون استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك قوية قدر الإمكان.



10.إنشاء روابط خلفية مصرح بها "backlinks"



لطالما وضعت Google قيمة عالية على الروابط الخلفية "backlinks" ، ويشير عدد ونوع الروابط الخلفية التي تشير إلى موقعك إلى مستوى سلطة موقعك. 


تتمحور عملية تحسين محركات البحث في عام 2021 حول الروابط الخلفية الموثوقة ، ولكن العديد من أساليب بناء الروابط تفشل في توفير مصادر محترمة ومعززة للترتيب. 


وتمنح حالة موقعك وشعبية صفحاتك مكانة أعلى في نظر Google ، وتحتاج إلى مواقع أخرى للتوصية بمنشوراتك.



11. استخدم العلامات البديلة ""Tags""


قم دائمًا بوصف صورتك وفيديوهاتك باستخدام علامات بديل أو أوصاف نصية بديلة. إنها تسمح لمحركات البحث بتحديد موقع صفحتك ، وهو أمر بالغ الأهمية ، خاصة لأولئك الذين يستخدمون برامج قراءة الشاشة أو المتصفحات النصية فقط.


ترتيب البحث والكلمات الرئيسية في عام 2022


لطالما كانت الكلمات الرئيسية عاملاً مهمًا في مساعدة المستخدمين في العثور على موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، فإن الطريقة التي تستخدم بها Google ومحركات البحث الأخرى الكلمات الرئيسية لإنشاء SERP تتغير بسرعة. 


في عام 2022 ، لا يزال من المفيد معرفة ما يبحث عنه المستخدمون في مجال عملك وكيف يصنف موقعك على هذه الكلمات الرئيسية. 


ولكن من المهم أيضًا ملاحظة أن فهم لغة محرك بحث Google معقد بشكل ملحوظ ، وأن استخدام الكلمات المفردة لم يكن مهمًا كما كان من قبل. سنناقش هذا لاحقًا في المنشور.


12. تحقق من سرعة موقعك


تعتمد أساليب تصدر الصفحات في Google بشكل متزايد على تحسين تجربة المستخدم. إذا تم تحميل موقعك بسرعة وتشغيله بسلاسة ، فمن المرجح أن يظل المستخدمون على الصفحة والعودة إليها والارتباط بها على مواقع أخرى. فيما يتعلق بهذا ، أو ربما بسبب هذا ، تميل Google إلى مكافأة صفحات التحميل السريع وترتيبها أعلى في SERP.


يمكنك استخدام أي من الأدوات التالية للتحقق من أوقات تحميل الصفحة: GTmetrix أو Pingdom أو Google PageSpeed ​​Tools.



13.تسميات الوصف


وصف مثالي لصفحة الويب هذا الوصف لصفحة الويب موجز ولكنه مباشر ومقنع.

أسفل عنوان صفحتك هو وصف التعريف الخاص بك. توفر هذه المعلومات لكلٍ من برامج الروبوت Google والزائرين المحتملين مزيدًا من التفاصيل حول محتوى صفحتك والغرض منها. 


نظرًا لأن Google قد غيرت خوارزميات البحث الخاصة بها على مر السنين ، أصبحت علامات الوصف أقل أهمية. 


في الماضي ، كان من الممكن ملء علامات الوصف هذه بالكلمات الرئيسية وتظهر أعلى صفحات نتائج محرك البحث. الآن يخدم الغرض من جذب المستخدمين إلى صفحتك.



14.اختر كلمات رئيسية واقعية


يمكن لأي شخص الحصول على المركز الأول في Google ، إذا استهدف الكلمات الرئيسية الصحيحة. 


على سبيل المثال ، إذا قمت بتحسين صفحة من أجل "دمية wubbie nubbie الزرقاء" ، فمن المحتمل أن أحصل على أعلى نقطة في غضون يومين. ومع ذلك (وهي كبيرة ومع ذلك) ، هل أرغب حقًا في ترتيب هذه العبارة؟ ربما لا ، مع الأخذ في الاعتبار أنه ليس منتجًا حقيقيًا وهي كلمة  في الاساس غريبة وقد لاتكون عليها بحث على المحركات.


وجهة نظري هي: إذا اخترت كلمات رئيسية غامضة بدرجة كافية ، فمن السهل ترتيبها. بالطبع ، لا نريد ترتيب الكلمات الرئيسية الغامضة ؛ نريد ترتيب الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الأشخاص بالفعل. استفسارات حقيقية كتبها شخص ما في متصفحه مثال " تحميل لعبة فيفا 2022 اخر اصدار".



15. قم بتحسين كل جزء من المحتوى لكلماتك الرئيسية


بمجرد أن "تصبح مكانًا مناسبًا" وتختار بعض الكلمات الرئيسية الأسهل ، فقد حان الوقت لاستخدام هذه الكلمات الرئيسية في أماكن استراتيجية على صفحتك. 


على الرغم من أنك بالتأكيد لا تريد الإفراط في استخدام كلماتك الرئيسية ، فمن المهم استخدامها بعدة طرق داخل المحتوى الخاص بك. الأهم من ذلك ، ركز على استخدامها في:


--URL: على سبيل المثال ، بدلاً من www.yoursite.com/sh8xks6.htm ،


-- استخدم www.yoursite.com/ كلمة مفتاحية . 


--"أي اجعل نهاية الرابط تكون على شكل كلمة مفتاحية".


  1. ضع الكلمة المفتاحية في علامة العنوان.
  2. وفي العناوين: H1 ، H2 ، إلخ.
  3. ايضا قم بتضمين الكلمة المفتاحية على علامة الصورة البديلة والتعليقات التوضيحية للصورة ، حيثما كان ذلك مناسبًا.
  4. وفي جميع أنحاء المحتوى الخاص بك. "يجب عليك أن تضع الكلمة المفتاحية بشكل مرتب ومفهوم وليس بطريقة عشوائية أو بحشو".


ضع في اعتبارك أن Google (وقرائك) يفضلون المحتوى الشامل الذي يقوم بعمل رائع في تغطية الموضوع المطروح. لذلك ، في حين أنه من المهم استخدام كلماتك الرئيسية في مكان ما في المحتوى الخاص بك ، فهذا ليس بديلاً عن كتابة محتوى أطول وأكثر تعمقًا ينصف الموضوع حقًا.


وفي الأخير آمل أن تساعدك هذه النصائح في تصدر نتائج بحث جوجل والحصول على مرتبة أفضل في محرك البحث.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل رزدنت ايفل 4 للاندرويد ppsspp (ميديا فاير)

تحميل محاكي PCSX4 اخر اصدار 2022 Play Station 4

تحميل لعبة wwe 2k22 اخر تحديث من ميديا فاير 2022